Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

samedi, septembre 24, 2011

خمسة أسباب تجعل برشلونة يخشى أتلتيكو مدريد

يواجه برشلونة الليلة خصمه العنيد أتلتيكو مدريد ، مواجهة اعتاد برشلونة فيها الانتصار بسهولة عندما تكون على الكامب نو والمعاناة عندما تكون في العاصمة الإسبانية ..اليوم المواجهة في ملعب جحيم كتلونيا ومن الواضح أن برشلونة هو المرشح للفوز بها ، لكن عليه أن يخشى المواجهة لأسباب منها:

1- مستوى فالكاو الممتاز في الفترة الأخيرة ، وهو مهاجم بصفات جسمانية كاملة ويتقن اللعب في الهواء والتسديد ويسجل أهداف كثيرة مع أتلتيكو مدريد مما يجعل مواجهته صعبة جداً خصوصاً عندما تلعب بدفاع متقدم كدفاع برشلونة ولا يبدو على أفضل حال كما شاهدنا في المباريات الأخيرة.

2- أتلتيكو مدريد يلعب بخطة 4-4-1-1 أو 4-5-1 (4-3-3 في حال الهجوم) وهي خطة قادرة على خلق المشاكل لبرشلونة بسبب الكثافة العددية في خط الوسط ، إضافة إلى الطبيعة البدنية للاعبي وسط الميدان في نادي العاصمة مما سيجعل مهمة تشافي ورفاقه في برشلونة صعبة جداً.

3- أتلتيكو مدريد يملك أقوى دفاع في اسبانيا حتى الآن فلم يتلقَ لاعبو المدرب مانزانو سوى هدف واحد فقط.

4- الحالة المعنوية الممتازة التي يملكها لاعبو أتلتيكو مدريد بعد أن خلقوا الصحوة المطلوبة سواء في الدوري أو بطولة الدوري الأوروبي ، هذه الحالة المعنوية الممتازة ستكون عقبة كبيرة ضد برشلونة.

5- لعب برشلونة المواجهة تحت ضغط بدني هائل على لاعبيه بعد مواجهة فالنسيا ، وعقب مواجهات عديدة متتالية تخللها مواجهات في دوري الأبطال ومواجهات دولية تخص المنتخبات.

كل هذه الأسباب تجعل بيب غوارديولا ولاعبيه يدخلون اللقاء وعينهم على تقديم مباراة غاية في الجدية لتجنب أي تعثر على ملعبهم.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire