Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

samedi, septembre 24, 2011

سيناريو لم يحدث: بيكهام ينصح كريستيانو!

في عالم مليء بالصراعات والمنافسات والتحديات تظل الكلمات دبلوماسية والوجوه مبتسمة لكن هناك من يتمنى ان تسقط الاقنعة  لتخرج المشاعر تلقائية وعفوية من دون حدود أو خطوط حمر، ليسمعها الجميع مثلما توقعها... نارية ومباشرة وغير متحفظة... موقع ADMCsport.com اختصر الطريق ليغوص في عالم خيالي، ويضع الكلمات في أفواه المتصادمين والمتنافسين في صراع افتراضي... ليدور هذا السيناريو الذي لم يحدث: 

"يهتفون ضدي لانني وسيم وثري وموهوب"، هذا التصريح الذي نم عن عجرفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يلق ترحيباً لدى وكيل أعماله جورج ميندز، الذي رأى ان هذه الكلمات قد تضر نجم ريال مدريد الموهوب على المدى البعيد، فآثر سياسة تقليل الخسائر والحد من الانفلات والسعي اعادة الشعبية الى موكله، حيث اتفق مع النجم الانكليزي المدلل ديفيد بيكهام ان يسدي بنصائح الى كريستيانو قد تعود عليه بالنفع... بيكهام رفع سماعة التلفون واتصل برونالدو ليدور بينهما هذا الحوار: 

بيكهام يتصل بكريستيانو
بيكهام: آلو... تحياتي أخ كريستيانو... معك ديفيد بيكهام

رونالدو (مستغرباً): أهلاً أخ ديفيد... ما سبب مكالمتك؟

بيكهام: وكيل أعمالك السيد مينديز طلب مني اسداء بعض النصائح لك

كريستيانو (غاضباً): من جورج؟ من قال له انني اريد نصائح من أحد؟

بيكهام: هدئ من روعك... كل ما سأنصحك به هو اطلاعك على تجربتي والمشاكل التي واجهتني وكيف تخلصت منها

رونالدو: من أنت مجدداً؟

بيكهام (متأففاً): ألم تسمع بديفيد بيكهام؟ أنت أخذت محلي في مانشستر يونايتد عندما انتقلت انا الى ريال مدريد

رونالدو (يتظاهر بالتذكر): لعبت لمانشستر وللريال؟ نعم، نعم، وأنت حالياً في الولايات المتحدة... نعم تذكرتك، انت لديك مشاريع تجارية كثيرة 

بيكهام: هذا ما أردت أن أنصحك بشأنه... أنت تملك عقوداً تجارية كثيرة فكن حذراً في تصريحاتك وتعليقاتك كي لا تخسرها... هل لديك أسئلة؟

رونالدو: كيف حصلت على عقد لبيع عطور تحمل اسمك؟

بيكهام: سنأتي الى هذا الامر لاحقاً... لكن الآن ركز معي على مشكلتك

رونالدو: حسناً... ما نوع "الجل" الذي كنت تستخدمه سابقاً وكنت المعلن له؟

بيكهام: سنأتي الى هذه الامور لاحقاً... لكن على العموم كان "بريليكريم" ووكيل اعمالي أنجز الصفقة مع الشركة 

رونالدو: ما اسم وكيل اعمالك؟

بيكهام: أعتقد انه ليس من اللباقة ان أفعل ذلك... هدفي من المكالمة ان انصحك وليس ان أفتح لك أبواباً تجارية جديدة

رونالدو: حسناً، ماذا تريد مني؟

بيكهام: يجب ان تدرس تصريحاتك وتأثيرها على مشاريعك وجماهيرك قبل ان تطلقها

رونالدو (غاضباً): ديفيد... ألا تعتقد أنني لاعب موهوب؟

بيكهام: بكل تأكيد، أنت من أفضل اللاعبين في العالم حالياً

رونالدو: جيد، ألا تعتقد أنني وسيم؟

بيكهام: لا اجيد الحكم على وسامة الرجال، لكن من أجل تكملة النقاش، نعم أنت تتمع بقدر من الجاذبية (يقولها من دون نفس)

رونالدو: جيد، ألا تعتقد أنني ثري؟

بيكهام: أنت الذي تستطيع الحكم على ذلك، لكن أعتقد أنك تملك ثروة لا بأس بها

رونالدو: ممتاز... اذاً ما الضرر في التصريح بذلك وكشف حسد بعض الجماهير

بيكهام: هذا هو بالتحديد سبب غضب الجماهير منك، فلا يعقل ان يخرج نجم يتفوه بانه الافضل والاجمل والأثرى... عادة الاعلام والآخرون يصفون النجم بذلك، لكن ان تقع في الفخ وتصف نفسك بذلك، فهذا يدفعك الى الهاوية

رونالدو: ما هذا الهراء... أنا كريستيانو رونالدو... النجم الموهوب والثري والوسيم، كيف أسقط الى الهاوية

بيكهام: هكذا، بهذا الاسلوب... أعتقد انني اجد صعوبة في ايصال الفكرة لعقلك المتحجر

رونالدو: الآن فهمت، أنت واحد منهم... أنت من الذين يهتفون ضدي، ويملؤك الحسد والغيرة 

بيكهام: كنت أعلم انها ستكون غلطة عندما وافقت على اقتراح السيد مينديز... سيد رونالدو اسمعني جيداً، ما تملكه من ثروة أملك أنا ضعفيه، وما تحظى به من جمال ووسامة أملكه، وما تتمتع به من موهبة لا تقل عن موهبتي التي قادتني للعب مع أبرز أندية العالم

رونالدو (يضحك): أي موهبة؟ تقصد الجري والركض لتسعين دقيقة من دون توقف؟

بيكهام: نصحوني كثيرون بألا أتحدث معك لأن عقلك صغير، والآن انا اضيف ان عقلك صغير ومتعجرف ومتكبر... فقط أرجو ألا تدمر حياتك

رونالدو (يصرخ في سماعة التلفون): أنا كريستيانو رونالدو... أتسمع؟ أنا أكبر اسم في عالم كرة القدم... أنا صاحب الاهداف الغزيرة وانا سبب احراز مانشستر العديد من الالقاب، وانا الذي جلبت الكأس لريال مدريد

يدخل عليه جوزيه مورينيو بعد سماعه ضجة الصياح

مورينيو: ماذا؟ ماذا كنت تقول؟ أنت أكبر اسم في عالم كرة القدم؟ أنت الذي جلبت الكأس الى الريال؟......   

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire