Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

jeudi, septembre 29, 2011

وقفة مع ميلان: حقق المطلوب والقادم أصعب

حقق ميلان الإيطالي فوزا مستحقا على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن ميلان عاد لسكة الانتصارات من جديد بعد أن غاب عنها في بداية الموسم الكروي وخصوصا الكالشيو، فحقق اليوم فوزا مستحقا وقبلها بأيام فاز أيضا على تشيزينا في الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

وقد يمثل هذا الفوز دفعة معنوية جيدة للفريق عندما يواجه يوفنتوس متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي في موعد يوم الأحد القادم في ختام الجولة السادسة. ولا ننسى أن ميلان حقق أيضا تعادلا بطعم الفوز على أرض البارسا يضعه في وضع مريح في مجموعته الثامنة بدوري الأبطال.

وبالعودة لمباراة اليوم نجد أن فريق استعاد عافيته بمجهود كبير من سيدورف الذي قاد وسط الملعب كذلك عودة زلاتان للمساته الجميلة وتمريراته الساحرة.

أليغري مدرب الفريق يملك تشكيلة لا ينقصها سوى حصد النقاط في أي بطولة، فريق يعرف كيف يفوز مع ملاحظة أن دفاع الفريق لا يزال يعاني شيئا ما، حيث نلاحظ قتال ورجولة أليساندور نسيتا لكن اليد الواحدة لا تصفق. الفريق التشيكي اليوم كاد أن يصطاد هدفا أو أثنين على الأقل لولا رعونة لاعبيه، الأمر الذي ينذر بوجود ثغرة في الدفاع.

وسط الفريق جيد بوجود سيدورف، لكن بغيابه لا نجد "بيرلو" آخر وصانع ألعاب، ولا يزال أكويلاني ميلان بعيد عن أكويلاني روما. وقام سيدورف بالمطلوب مع ملاحظة عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى خط الوسط في بعض الأحيان للقيام بهذا الدور الصعب.

مباراة جيدة لميلان لكن القادم أصعب ومواجهة يوفنتوس "الجديد" ستكون لها أثر كبير في المسابقة رغم أنها في بداياتها. والكل يعرف أن مباراة بحجم يوفنتوس - ميلان هي بطولة منفردة لا تعرف المراكز ولا جاهزية أي منهما فهي مباراة لتاريخ يكتب ويدون عبر السنين.
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire